عيادة الدكتور باسم رسام غضبان الساعدي / جراح إستشاري

جراحة الجهاز الهضمي . الكبد . المرارة . الغدة الدرقية . الثدي . المجاري البولية . التناسلية. رفع المرارة . الزائدة . الدوالي بالناظور . عمليات شد وتجميل جدار البطن . عمليات السمنة المفرطة . ( قص وتكميم المعدة )
 
الرئيسيةالبوابةالأحداثالمنشوراتس .و .جبحـثإتصل بنا التسجيلدخول


شاطر | 
 

 قانون المنتدى العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدكتور باسم الساعدي
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : العراق
ذكر



المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 05/07/2017
الموقع : عيادة الدكتور باسم رسام غضبان الساعدي

http://alsaady.banouta.net
مُساهمةموضوع: قانون المنتدى العام    الخميس يوليو 06, 2017 1:37 pm

قانون 

 {منتدى الدكتور باسم رسام غضبان الساعدي }



هو منتدى يهتم بالنواحي الطبية والصحية  التي تخص الفرد العراقي وأسرته والتسجيل فيه متاح ومجاني للجميع .



شروط التسجيل في المنتدى  : ـ

أ - يشترط بالعضو الجديد أن يكون متعلمآ وعلى أقل تقدير يقرأ ويكتب لتمكنه من التفاعل مع المنتدى بشكل مقبول .


ب - يمنع منعا باتا التسجيل بأرقام أو رموز أو حروف غير مفهومة المعنى والدلالة ، ويحق لإدارة المنتدى حذف أي عضوية مخالفة  .



ج - يمنع منعا باتا التسجيل بأكثر من عضوية ، وسوف يتعرض المخالف الى حظر كافة عضوياته معا دون أنذاره .


د - على الأعضاء الجدد تصفح أقسام وموضوعات المنتدى والاطلاع الكامل للتمكن من وضع مشاركاتهم بالأماكن الصحيحة والمخصصة لها تحاشيا للتكرار .



هـ - إن مشاركات الشكر والمديح والخالية من المعلومة الفنية او الحوارية وخصوصا تلك العبارات ذات الحروف المكرره وغيرالمبررة مثل شكرررررا و مشكوووور وما شابه ، هي دائما معرضة للحذف بفعل التنقية وترشيق الصفحات والتي يقوم بها المدير العام بشكل دوري ، لذلك يجب التقليل منها قدر الإمكان .


و ــ لا يحق لأي عضو المطالبة بالرتب الخاصة أو الصلاحيات أو الأوسمة المعتمدة في المنتدى . ولمدير المنتدى حصرآ صلاحية منحها لمن يشاء من الأعضاء على ضوء نشاط العضو وإلتزامه بقوانين المنتدى وبعكسه سوف يحظر أي مخالف حظرآ نهائيآ وبدون أنذار  .

سياسة وإهتمام المنتدى  :ـ


منتدى الدكتور باسم رسام غضبان الساعدي معني بمختلف المواضيع التي تهتم بالنواحي الطبية والصحية التي تخص الفرد العراقي وأسرته.. يحترم كافة الأديان والطوائف وكافة الآراء والمعتقدات ووجهات النظر ، لذا يمنع منعآ باتآ ونهائيآ المساس أو الاساءة بشكل مباشر أوغير مباشر إلى أي جهة أو دين أو مذهب من المذاهب الإسلامية  أو حزب أو نظام أو رمز من الرموز الدينية أو السياسية أو الثقافية أو الفكرية ، وأن مدير عام المنتدى ينظر الى هذه المسألة بحساسية ودقة متناهية، لذا سوف يحظر أي مخالف حظرآ نهائيآ وبدون أنذار  .

 منتدى الدكتور باسم رسام غضبان الساعدي غير معني بالسياسه ومواضيعها . وسوف تحذف كافة المواضيع المتعلقة بمديح أو ذم الملوك والرؤساء والوزراء لأية دولة  ، ضمانآ لتحقيق مبدأ استقلالية المنتدى وعدم تبنيه لأي جهة .. وسوف يحظر أي مخالف حظرآ نهائيآ وبدون أنذار  .

 
ج - يمنع منعا باتا الخوض أو النقاش أو الكتابة بالأمور الدينية التي من شأنها تفرقة الأمة وشرذمتها وتحريضها على العنف ،ومنتدانا المتواضع معني فقط بالمواضيع الطبية والصحية   .

المشاركات  :ـ 


أ - يمنع رفع الملفات أو المواضيع المنقولة من مواقع أخرى ، وتستثنى الحالات التالية  :ـ


1 ـ اذا كان الناقل هو نفسه صاحب المشاركة في الموقع الآخر  .


2 ـ  اذا كان القصد من النقل التوضيح أو البرهان على صحة رأيه بموضوع حواري أو فني مفيد وهنا تذكرعبارة(منقول) أو(منقول بتصرف) ويتم ذكر المصدر الذي تم النقل  منه للأمانة والحفاظ على حقوق الآخرين  .



ب - يمنع إعادة رفع الملفات المرفوعة أصلا إلا اذا كان الملف أفضل وأنقى من الملف الموجود ، وهنا يجب الإشارة إلى ذلك ليتسنى لإدارة المنتدى إعتماد الملف الأفضل  .


ج ـ تتحول كافة الملفات والمواضيع المرفوعه من الملكية الخاصة إلى ملكية وحقوق المنتدى ولا يحق للعضو المطالبة بها بأي حال من الأحوال  .

 
د - يمنع تضمين المشاركة بالروابط الخارجية أو الإعلانات أو العناوين الخاصه كالبريد الإلكتروني أو أرقام الهواتف


هـ - يمنع منعا باتا تضمين المشاركات عبارات رمزية أو مشفرة غير مفهومة أوعبارات التهكم أوالاستهزاء أو الإساءة الى أي عضو سواء كانت هذه العبارات بشكل مباشر أو غير مباشر

و - توضع المشاركات او الطلبات في مواضيعها المخصصة ، وسوف يتم حذف أي مشاركة موضوعة في المكان غير المخصص ، وتـهمل أو تحذف الطلبات الموضوعة في الأماكن غير المخصصة له .

ز - يحق لإدارة المنتدى حذف أي موضوع أو ملف مخالف للشروط أعلاه

ملاحظة هامة  :ـ

اِن مدير المنتدى بالرغم من محاولته منع جميع المشاركات المخالفة ، فإنه ليس بوسعه استعراض جميع المشاركات ويترتب على هذا أن جميع المواضيع تعبّر عن وجهة نظر كاتبها  ولا تتحمل الإدارة أي مسؤولية عن مضامين المشاركات



إدارة منتدى الدكتور باسم رسام غضبان الساعدي  
============

يعمل بموجبه اِعتبارآ من 5 تموز 2017




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قانون المنتدى العام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيادة الدكتور باسم رسام غضبان الساعدي / جراح إستشاري :: قانون المنتدى العام :: قانون المنتدى العام-